استكمال صيانة جزء من قسم الإسعاف والاعلان عن افتتاحه
/ التصنيف: الأخبار

استكمال صيانة جزء من قسم الإسعاف والاعلان عن افتتاحه

استكمال صيانة جزء من قسم الإسعاف والاعلان عن افتتاحه

طرابلس 8 أكتوبر 2018

اعلن مدير عام مستشفى طرابلس الجامعي" مركز طرابلس الطبي"، الدكتور "، نبيل العجيلي"، ظهر اليوم الاثنين رفقة رئيس قسم الإسعاف الدكتور" صلاح الحكيمي"، ورئيسة وحدة التمريض في القسم ورؤساء الأقسام ونخبة من الأطباء بدء العمل في الجزء الذي انتهى من عملية صيانة شاملة بقسم الإسعاف استمرت لعدة أسابيع.

واكد الدكتور " العجيلي" خلال الافتتاح على أهمية قسم الإسعاف باعتباره الواجهة الامامية للمستشفى الجامعي في استقباله الحالات التي ترد اليه على مدار الساعة، وأشاد في السياق نفسه على مهنية العاملين في القسم بمختلف تخصصاتهم الذين اشتغلوا طيلة السنوات الماضية وفق الإمكانيات المتاحة خدمة للمرضى.

واكد بان العمل في قسم الإسعاف يحتاج الى أناس على قدر عالي من المهنية لتعاملهم مع الحالات المرضية ومرافقيهم وخاصة في ظل نقص الإمكانيات ومطالب ذوي المريض توفير الاحتياجات من ادوية وتحاليل وغيرها.

وتعهد دعم إدارة المستشفى للقسم وتوفير كل احتياجاته حتى يستطيع تقديم أفضل الخدمات للمرضى وأشار لدخول بقية القسم للصيانة خلال الأيام القادمة ليتمكن من القيام بالمهام الموكلة اليه. والجدير بالذكر ان قسم الإسعاف سيتم تزويده بجهاز التصوير المقطعي واجهزة الأشعة ومعمل للتحاليل العاجلة

الخبر السابق عقد لتوفير بعض احتياجات مستشفى طرابلس الجامعي
الخبر التالي شركة إيطالية توقع عقد لصيانة البنية التحتية لمستشفى طرابلس الجامعي
Print
346


معلومات الإتصال:

طريق عين زارة - الفرناج - طرابلس / ليبيا

هاتف 00218214623701

فاكس 00218214625615

ص.ب  7425

الموقع الإلكتروني www.tmc.ly

البريد الإلكتروني info@tmc.ly

 
جميع الحقوق محفوظة © 2018 لمركز طرابلس الطبي